القدس فى القلب

اعترافات مثلث الشر ( سرور وعزمي والشريف )




بسم الله الرحمن الرحيم
اقرا انا المدون ادناه انني بكامل قواي العقليه ولم يكرهني احد  على كتابة هذا الاعتراف الخطير  والذي سيتحدد على اثره مصير البلاد لفترات بعيده قادمه ....... واتمنى باعترافي هذا ان يتم اغلاق الموضوع الى الابد
اعترف ايها الساده انني من خطط وامر بوقائع موقعة الجمل الشهيره والتي حدثت في ميدان التحرير والتي ان نجحت لتغيرت احداث كثيره في مصر فكنا لن نجد ثوره يظنون انها ناجحه .... وكنا لن نجد من يطلقون على انفسهم ثوار يطالبون برؤوس اسيادهم ومحاكمة اولى الامر منهم.. اجدى لهم ان يحاصروا انقساماتهم والتي نرى كل يوم احد العقود في سلسلتهم يفرط ويغادر بعيدا .
اعترف ايها الساده انني من خطط لفرم اوراق امن الدوله في كافة فروعها واخفاء اي دليل على اي ممارسات كانت تتم بداخل هذا الجهاز العظيم من وجهة نظري .. وانني قد تركت بعض الاوراق والتي تثير الفتن بين الشعب وتفقدهم الثقه في بعض الشخصيات التي احبوها وكانوا يطلقون على البعض منهم فتيل الثوره ... فليس مسموح للعامه ان يطلعوا على ادق اسرار الدوله وان يطلعوا على تسجيلات لمكالمات بين الوزراء وزوجاتهم وتسجيلات الاخوان والسلفيين ولا يمكن لكائن ما كان ان يطلع على خططنا الشيطانيه لاحكام السيطره على الدوله
اعترف ايها الساده انني من خطط ومول لعملية كنيسة الشهيدين في اطفيح وذلك حسب خطه موضوعه بعنايه لاثارة الفتنه بين طرفي المجتمع المصري من مسلمين ومسيحيين .... خطه ولو اجتمع اباطرة شياطين جهنم لن يتفتق ذهنهم على ما بها من شر وذلك لاثارة الفوضى وتضييع وقت ما يسمون بالثوار والمصريين عموما فلا يحققوا ما يريدونه من نتائج للثوره ولا يفكرون في محاكمة اسيادهم العظماء.
اعترف ايها الساده انني المحرك الاساسي والرئيسي لمعظم المظاهرات والاعتصامات الفئويه والتي يطالب بها العاملين في مختلف مؤسسات الدوله  ويطلبون فيها  مطالب صعبة التنفيذ على المدى الطويل فما بالك وهم يطالبون بتحقيقها فورا  ولا مانع من بعض احداث الشغب في تلك الاعتصامات وذلك لتزكية الفوضى في ارجاء البلاد وتعطيل اقتصاد الوطن  وهو ما يمهد لانقسام الشعب ومطالبة البعض بعودة النظام القديم  فمهما كانت مساوئه فهو يحقق الاستقرار  وذلك تنفيذا للمقوله الخالده للرئيس مبارك ( على الشعب ان يختار ما بين الاستقرار والفوضى )
اعترف ايها الساده بما لا تتوقعونه  وهو انني صاحب فكرة ضرب خط انابيب الغاز ما بين مصر واسرائيل والاردن  وذلك في بدايات عمليات الاحتجاج وكان الهدف منها هو اثارة المجتمع الدولي وجعله يشعر بالخوف من حالة الفوضى التي ستعم البلاد وعلى اثرها ستتزايد الضغوط الدوليه على البلد وكان مااتمنى من ذلك ان يبقى النظام ولكن ضاعت تلك المحاوله ادراج الرياح ولم ينتبه اليها احد .
اعترف ايها الساده انني الزعيم الاكبر لكل  ميليشيات البلطجيه والتي تنتشر في شوارع مصر من طولها لعرضها وانني واتباعي من جهاز الشرطه الفاسدين نعمل على اثارة الرعب في المجتمع المصري وترويع الامنين حتى يزدادوا انقساما ويرفضوا اي محاوله لقيام تظاهرات تندد بتخاذل المشير في اتخاذ اي اجراءات ضدنا .
اعترف ايها الساده انني املك كتيبه من المأجورين ينتشرون في كل صفحات الفيس بوك ويردون بانتظام على مشاهير الشخصيات الثائره بردود تقتل الهمم  وتقيم انقسامات للاراء داخل الصفحه ويتم تقسيم الصفحه ما بين مؤيد ومعارض وذلك حتى تقتل اي محاوله لفعل اي شيء صائب في مهدها

واخيرا اعترف ايها الساده انني المخطط الرئيسي والممول الاساسي لعملية استاد القاهره والتي ضربت الكل في مقتل  بعدما سنحت لي فرصه ذهبيه للضرب  بعدما توفرت لي كل الظروف  .. فهذا  ما يسمونه لقاء الثوار  وما يعتبرونه احتفال بالثورتين  ومع غياب امني متوقع ومخطط له  ومع تصريحات حمقاء لمدرب احمق في تونس يدعو الجماهير لنزول الميدان ومع نتيجه سلبيه للفريق المصري  ... اذن هي الفرصه 
وان لم تعتقلوني مع زملائي فالويل وعظائم الامور لكم
وايضا جزيل الشكر لكم
التوقيع
بقايا نظام تقاتل للعوده

اصدقائي ... ماذا ينتظر الجيش ؟ ماذا ينتظر المشير
اينتظر ورقه مثل هذه ليتاكد ان مؤامرة اتباع النظام كادت ان تنجح ؟ اينتظر ان يقذفوا مصر  بقنبله نوويه ويفنوا ما فيها حتى يتم اعتقالهم ؟ وردت فقط اسمائهم في مذكره لجهاز الكسب غير المشروع فكادوا ان يفقدوا مصر علاقتها بتونس والجزائر  فما بالك لو طالت المده اكثر من ذلك ؟ انا لا استبعد ان يتم حريق لقطار او اسقاط طائره او اي شي متوقع من هؤلاء الجراثيم
ان تم ظبط بلطجي معه سلاح ابيض يروع به خمس او ستة افراد يتم اعتقاله ومحاكمه عسكريه وخمس سنوات فما بالك بمن يروعون وطن ويحاولون جاهدين ان يقتلوه
ام ان المقولات التي تتردد عن ان المشير متورط صحيحه ؟
افيدونا افادكم الله
ملحوظه
اقر انا كاتب هذا المقال انني من قتل السندريلا وذلك حتى تنتهي كل البرامج التي تدعو الى كشف لغز مقتلها عليها رحمة الله على غرار
من قتل السندريلا .... لغز موت السندريلا ... هل السندريلا انتحرت ؟
ولكم اطيب الاوقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More